الشروط والأحكام

هذه الشروط والأحكام العامة (باختصار جى تى سى ) هى بين مؤسسة eKomi كما هو محدد فى نموذج الطلب وبين الشركة كما هى محددة فى نموذج الطلب

تقوم شركة eKomi بتطوير وتشغيل حلول الكترونية لإدارة الآراء والتقييمات وبتطبيق هذا النظام ، تستطيع الشركة جمع آراء عملاء حقيقيون من مستخدمى السلع والخدمات ويشار إليها بأسم "نظام تقييم العملاء من eKomi"

بتوقيع هذا النموذج ، فإن الشركة توافق على هذه الشروط والأحكام العامة، وتنظم الأقسام التالية الشروط التى يتم بموجبها تقديم نظام تقييم آراء العملاء للشركة

1. البنود

1.1 "صفحة الشهادات" هى صفحة مخصصة للشركة تعرض التقييمات والآراء التى تم الحصول عليها وكذلك الختم وبيانات الأتصال بالشركة

1.2 "منطقة العميل" هى صفحة تسجيل دخول قسم العملاء الآمنة حيث تتمكن الشركة من عرض التقييمات والآراء وبدء الحوار مع المستخدم وترك تعليقات على الآراء التى حصلت عليها وكذلك تغيير اعدادات الحساب واعداد قالب البريد الالكترونى وتنزيل السكريبت لدمج التطبيق المصغر والختم.

1.3 "نظام تقييم العملاء من eKomi" هو ملكية حصرية لشركة eKomi وكذلك التكنولوجيا المستخدمه والتطبيق والادوات والملفات وملفات الشرح كلها ملك eKomi

1.4 "نموذج الطلب" يعنى عقد معاملات يكون نافذاً طبقاً للقانون وللشروط والأحكام بين eKomi وبين الشركة

1.5 "المعايير الأسترشادية" هى معايير توجيهية من قبل eKomi وتهدف الى ضمان عدم انتهاك الآراء والتقييمات للقانون وهى متاحة على الموقع الالكترونى لـ eKomi

1.6 "التقييمات والآراء" تقوم على أساس المعاملات والتقييم النجمى ونص الرأى المكتوب من قبل المستخدمين تقوم eKomi بجمع ونشر هذه الأراء من خلال "نظام تقييم آراء العملاء"

1.7 " الختم" هو ختم مقدم من قبل eKomi بناء على متوسط التقييم والأراء التى تم الحصول عليها، وقد يكون الختم ذهبى لمتوسط التقييم من 4.8 فأكثر أو فضى لمتوسط التقييم بين 4.0 و 4.3 او قياسى لمتوسط التقييم اقل من 4.0 مع اقل من 50 تقييم ورأى (معيار التطبيق المصغر والختم) وهو متاح فى منطقة المستخدمين

1.8 "المستخدمين" هم من يتركون الآراء والتقييمات

1.9 "التطبيق المصغر" هو مزيج ما بين الختم و عدد من الآراء والتقييمات المحصورة عشوائياً ، وهو متاح فى منطقة المستخدمين بأكثر من تصميم متنوع

2. بداية العقد

2.1 تسرى الشروط والأحكام على الكيانات القانونية ومن لديهم سجل تجارى ومتمكنون من ابرام عدد لانهائى من التعاملات التجارية القانونية وكذلك يسرى على من يعملون لحسابهم الخاص أو الشركات

2.2 تتقدم الشركة بتقديم نموذج الطلب لاستخدام نظام تقييم العملاء من eKomi وبالتوقيع على نموذج الطلب تعلن الشركة ان نشاطها ذو طابع مهنى أو مستقل ويجب تقديم كل البيانات الصحيحة (الحقول الالزامية) خلال مرحلة التقديم ويمكن تقديم الطلب عبر البريد العادى على المقر الرئيسى بالولايات المتحدة الأمريكية على عنوان eKomi Wilshire Blvd , Suite 450 Beverly Hills CA 90210 أو عبر البريد الالكترونى على registration@ekomi-us.com وبالموافقة على الشروط والأحكام وبتقديم النموذج الوافى عبر البريد أو عبر البريد الالكترونى ، يتم عمل عقد ملزم قانونياً بين الشركة وبين eKomi وتاريخ توقيع الشركة يحدد تاريخ بدء العقد

3. الخدمات المقدمه من قبل eKomi

3.1 تفرق eKomi بين حزم الخدمات القياسية المختلفة وبين مستويات الخدمة المختلفة المتاحة للشركات من قبل eKomi اثناء فترة الشروط والأحكام

3.2 تحتفظ eKomi بالحق فى تغيير وتعديل وايقاف نطاق حزم الخدمة القياسية وفى مثل هذه الحالات يظل نطاق الخدمات سارى كما هو متفق عليه وقت ابرام العقد ما لم يتفق على غير ذلك

3.3 يتم فحص جميع آراء العملاء من قبل فريق eKomi لمراجعة آراء العملاء للتأكد من توافقها مع المعايير الأسترشادية ويتم إدراجها فى صفة شهادات الشركة

4.حقوق الملكية والترخيص والاستخدام

4.1 حقول التشغيل بعد بدء العقد وأثناء الشروط الموضحة فى نموذج الطلب ، تمنح eKomi الشركة حق تشغيل منطقة المستخدمين ونظام التقييم والآراء ويمكن هذا النظام الشركة من جمع آراء العملاء والتقييمات وعرضها وإدارتها ، ويتم وقف هذا الحق فى حالة إنهاء العقد سواء بشكل طبيعى أو بشكل غير طبيعى

4.2 ترخيص الشركة، ينطبق عليه الشروط والأحكام كما هى واردة فى نموذج الطلب ، وتمنح الشركة eKomi رخصة غير حصرية وغير قابله للتحويل وغير قابله للتنازل لاستخدام ونسخ وعرض فى العلن أو انتاج او تعديل اسم الشركة واللوجو الخاص بها بغرض تقديم خدمات طبقاً للشروط والأحكام ولأغراض مرجعية.

4.3 رخصة eKomi : تنطبق عليها الشروط والأحكام وكما هى واردة فى نموذج الطلب وتمنح eKomi للشركة رخصة غير حصرية وغير قابلة للتحويل ومحدودة لاستخدام التطبيق المصغر والختم طبقاً للشروط والأحكام ، وتمنح طبقاً لمعايير منح الختم والتطبيق المصغر ويعد التطبيق المصغر وكذلك الختم جزء من نظام eKomi لتقييم آراء العملاء وفى حالة إلغاء العقد بشكل غير طبيعى تقوم eKomi بإيقاف الرخصة بتاريخ الإجراء الفعلى

"4.4 حقوق الملكية ، تحفتظ eKomi بحقها فى كل حقوقها ومصالحها والقابها فى نظام تقييم العملاء فيما عدا الرخصه الممنوحة من eKomi الى الشركة طبقاً لبند رقم 4.3 فى الشروط والأحكام فليس بها بأى شكل وسيلة لنقل حقوق الشركة أو القابها أو مصالحها فى او الى eKomi وبالأضافة الى ذلك تتمتع eKomi بالحق الحصرى فى استخدام التقييمات والآراء ونشرها فى وسائل البحث والسوشيال ميديا (شبكات التواصل الأجتماعى) "

تمنح eKomi الشركة رخصة قابلة للإلغاء لاستخدام الختم والتقييمات والآراء التى تمت تجميعها خلال فترة العقد بغرض الدعاية والاعلان وذلك وفقاً للشروط الأتية:

يجب ان يتوافق عرض التقييمات مع الحالة الحالية لتقييم الشركة أو الكيان التجارى كما هو مخزن فى نظام تقييم العملاء بالتاريخ الصحيح وتوضيح نوع النشاط التجارى بوضوح ، ولا يجب تغيير صياغة الآراء ويجب على الشركة ان تمتنع عن اى افعال لاستخدام الآراء بطريقة تخلق انطباع خاطئ عن تقييمها أو/و ما قد يؤثر على المستهلكين سلباً ويؤدى الى تضليلهم وقد يستخدم ختم eKomi فى الاعلان والترويج وبعد منح رخصة مكتوبة من eKomi يجب ان يكون الختم مصحوب بتاريخ 10/09/14 ويجب أن تمتنع الشركة عن اى اعمال لاستخدام الختم بطريقة تؤدى الى خلق انطباع خاطئ عن تقييمها الحالى و/أو قد ما قد يؤثر سلباً على المستهلكين ويؤدى الى تضليلهم

5. واجابات الشركة

5.1 إذا حدث اى تغيير فى المعلومات أو بيانات الأتصال الخاصة بالشركة أثناء التقديم ، تلتزم الشركة بإخطار eKomi بخصوص هذه التغييرات بشكل كتابى

5.2 لا يسمح للشركة باستخدام نظام تقييم العملاء من eKomi (يشمل التطبيق المصغر والختم) بأسلوب مضلل ، ويجب أن تتطابق مقتطفات التقييم وصور التقييم مع الحالة الحالية لتقييم eKomi ولا يجوز للشركة صياغة الآراء لنفسها أو إشراك طرف ثالث لصياغة الآراء ، ولا يجوز للشركة اتخاذ اى خطوات لمنع الآراء الحيادية أو السلبية من الدخول فى نظام eKomi لتقييم الآراء وعلاوة على ذلك ، لا يجوز للشركة تعديل أو تزوير آراء العملاء المجمعه بأى شكل من الأشكال وتلتزم الشركة بتفعيل نظام التعليق على المعاملات لكل المستخدمين أو لكل مجموعة من المستخدمين ، وإذا تم السماح فقط لمجموعة معينة فى إبداء رأيها وترك آراء وتعليقات ، فيجب وصف معايير اختيار هذه المجموعة بوضوح فى صفحة الشهادات.

"5.3 يجب على الشركة أن تمتنع عن اى أنشطة تهدف الى شل نظام تقييم الآراء او التلاعب به أو اعاقه استخدامه "

5.4 يجب على الشركة الإبلاغ عن اى اخفاق فى تشغيل نظام تقييم الآراء من eKomi فوراً . وإذا حدث اى اخفاق فى التشغيل ضمن نطاق مسئولية الشركة ويتطلب إعادة تثبيت نظام تقييم الآراء سوف يتم فرض رسوم إعادة تثبيت النظام طبقاً لجدول الرسوم.

5.5 تلتزم الشركة بحماية بيانات تشغيل eKomi (اسم المستخدم ، كلمة المرور للحساب وكلمة مرور التطبيق) ضد اى استخدام غير قانونى وغير مصرح به من قبل طرف ثالث ، وتلتزم الشركة بالحفاظ على سريه هذه البيانات ، ويجب على الشركة اخطار eKomi كتابة فى حالة الأشتباه فى سوء الاسخدام

5.6 لا يمسح للشركة بعمل تننزيل أو توزيع أو نشر محتويات تنتهك القانون الدولى والفدرالى وقوانين الولايات على صفحات ويب مدرج بها نظام تقييم آراء العملاء من eKomi وينطبق هذا بشكل خاص على المحتويات الجنسية أو المسيئة أو العنصرية او التى تمجد العنف

5.7 الشركة مسئولة عن ضمان الامتثال لقوانين حماية البيانات ، وبالأضافة الى ذلك فإن الشركة وحدها هى المسئولة فقط

1. عن الطريقة التى ينتج عنها التواصل مع المستخدمين والتى يتم اعلامهم عن طريقها بكيفية ترك آراء وتقييمات 2.تقييم الإمكانية القانونية للدعاية (ويشمل الكيفية) عن المنتجات و/أو السلع الخاصة بالشركة ،فى إطار قوانين المنافسة والاعلان بشكل خاص 3.تقييم المتطلبات فى إطار المنافسة وحماية البيانات وأى قوانين اخرى ذات صلة للحصول على الموافقة المطلوبة من المستخدم العادى

لا تتحميل eKomi أى مسئولية عن الاضرار الناتجة عن انتهاك المسئوليات المذكورة اعلاه

5.8 لا تقوم eKomi بحذف أو تغيير الآراء والتقييمات من قبل المستخدمين العاديين وذلك من حيث المبدأ

1. إلا اذا كان نص الرأى ينتهك المعايير الاسترشادية وفى مثل تلك الحالات سوف يخضع النص للمراقبة والمراجعة وسوف يظل التقييم النجمى واضح فقط 2.تكون eKomi مضطرة الى حذف أو تعديل التقييم والرأى كنتيجة لحكم محكمة أو كتنفيذ أمر من السلطة المختصة 3.لرصد أى سوء استخدام لنظام تقييم آراء العملاء أو فى ظل الظروف التى من شأنها تضطر eKomi للتدخل فى نظام تقييم آراء العملاء

إذا تم تحديد اى استخدام احتيالى ، فإن eKomi مخولة لحذف التقييمات والآراء المعنيه بسرعة

6. عواقب الاستخدام الخاطئ

6.1 إذا نمى الى علم eKomi أن الشركة انتهكت الواجبات والمسئوليات المذكورة فى قسم 4 و5 تكون eKomi مخوله فوراً لوقف التشغيل سواء بشكل جزئى أو كلى فى العمل بنظم تقييم آراء العملاء ، ويشمل ذلك وقف عرض صفحة الشهادات فى موقع الشركة الالكترونى وإلغاء العقد بدون إخطار كما هو مبين فى قسم 8.2 وهذا لن يؤثر على حق eKomi فى المطالبة بالتعويض او اى حقوق اخرى وقت ابرام العقد

"6.2 الشركة مسئولة عن اى اضرار مباشرة تحدث لـ eKomi ولشركائها وهى الأضرار المتعلقة بالانتهاكات الواردة فى قسم 4 و5 وكذلك أى استخدام غير لائق لنظام تقييم آراء العملاء "

7.السرية

7.1 يحتفظ كل طرف بالمعلومات السرية بشكل سرى جداً ولا يجب الافصاح عن اى معلومات خاصة بالطرف الأخر بدون إذن كتابى من الطرف الاخر ماعدا ما هو منصوص عليه ومصنف كـ "معلومات سرية" فى هذه الوثيقة

كل المعلومات والتكنولوجيا ومستندات الشرح المتعلقة بتشغيل نظام تقييم الآراء من eKomi وكذلك أى معلومات اخرى متاحة من قبل الطرف المقدم للخدمة الى الطرف المستقبل للخدمة تعد سرية أو تعتبر بشكل طبيعى سرية فى نفس فترة تقديمها ، ولا تشمل المعلومات السرية المعلومات المعروفة بالفعل بالنسبة للطرف المستقبل للخدمة قبل استخدام نظام تقييم الأراء من eKomi والتى تصبح علنية بدون أى أخطاء للطرف المستقبل للخدمة ، وهى منتجه بشكل مستقل من جانب الطرف المستقبل للخدمة ، وأعطيت للطرف المستقبل بشكل قانونى من قبل طرف ثالث والتى يجب اعلانها بشكل قانونى من قبل الطرف المستقبل ويجب على الطر ف المستقبل ابلاغ الطرف المقدم للخدمة بمثل تلك الملاحظات بشكل كتابى وذلك قبل النشر ، فقد يقوم الطرف المقدم للخدمة بطلب امر حماية أو عمل اى اجراء اخر مناسب.

7.2 يقر كل طرف بأنه سيتخذ الإجراءات المعقولة لحماية سرية البيانات ، وهذه الأحتياطات يجب أن تكون على الأقل فى نفس مستوى حماية المعلومات السرية ، وكل طرف يقر بموافقته على الافصاح عن المعلومات السرية فقط لموظفيه الذين يحتاجون معرفة هذه المعلومات والذين وقعوا على اتفاق بعدم الافصاح عن هذه المعلومات السرية

7.3 سوف تستخدم البيانات الشخصية التى يتم إرسالها الى eKomi بشكل حصرى فى العلاقة التعاقدية وأغراضها ذات الصلة مثل (منع الغش والتخزين والتشفير واستخدام البيانات) ولن يتم مشاركة هذه البيانات مع اى طرف ثالث ، وتضمن eKomi ان هذه جمع واسختدام والافصاح عن البيانات الشخصية يمتثل لقوانين حماية الخصوصية بالولايات المتحدة الأمريكية

8. مدة العقد والإنهاء

8.1 يعد العقد نافذاً بمجرد أن تقوم الشركة بالتوقيع على نموذج الطلب وترسله الى eKomi وتوافق على الشروط والأحكام، ويشير تاريخ توقيع الشركة على نموذج الطلب الى بداية العقد بين الطرفين ، ويبدأ الالتزام بالعقد والدفع مع إكمال التطبيق التقنى والفنى (السماح للمستخدمين بعمل تقييمات وترك آراء) بعد أربعة اسابيع على الأكثر من بداية العقد وتلتزم الشركة للسماح لـ eKomi بتطبيق خدماتها بسرعة وكفاءة كما هو متفق عليه ، وتلتزم بتحديد شخص للأتصال به وكذلك التواريخ واى معلومات أخرى مطلوبة لنهو التنفيذ الفنى ، واذا كان التطبيق الفنى غير ممكن خلال اربعة اسابيع من تاريخ كتابة العقد ، بدون أخطاء من eKomi فالالتزام بالدفع يبدأ بعد اربعة اسابيع من بداية العقد ، وإذا رغبت الشركة فى بدء التعاقد بتاريخ مختلف عن تاريخ نموذج الطلب ، فيجب توضيح ذلك فى نموذج الطلب وفى هذه الحالة يبدأ الالتزام بالدفع مع إنهاء التطبيق الفنى (السماح للمستخدمين بترك تقييمات وآراء) وذلك بحد أقصى اربعة اسابيع بعد التاريخ المتفق عليه والتطبيق الفنى

8.2 ان الحد الأدنى لمدة التعاقد لخدمات eKomi المدفوعة هى 12 شهر ، وقد يتم إلغاء العقد بإخطار مسبق على الأقل 30 يوماً قبل نهاية مدة العقد وإذا لم يتم إلغاء العقد فى هذه الفترة سوف يتم تمديد العقد تلقائياً كل 12 شهر ويجب إرسال الاشعارات النهائية الى عنوان المقر الرئيسى بالولايات المتحدة الأمريكية على "Ekomie Inc., 9107 Wilshire Blvd. | Suite 450, Beverly Hills, CA 90210" أو عبر البريد الالكترونى على "ancell@ekomi-us.com". ولا يتأثر حقنا فى الإلغاء المفاجئ بدون إخطار ، وبشكل خاص وليس على سبيل الحصر (إلغاء العقد لسبب استثنائى إذا انتهكت الشركة واجبتها كما هو محدد فى قسم 4 وقسم 5 أو لتأخر الدفعات الشهرية لمدة شهرين وفى حالة الإلغاء الاستثنائى من eKomi يجب دفع اى مبلغ فى الفواتير حتى نهاية مدة العقد ويجب دفع المستحق فوراً وبسرعة.

9. الأسعار ، نظام الدفع والفواتير

9.1 مع بداية التعاقد السنوى سوف تقوم الشركة بدفع مصاريف الاستخدام طبقاً لنطاق الخدمة المطلوبة من eKomi وطبقاً للعقد بين ekomi والشركة ويتم تحديد ميعاد الدفع بالأتفاق على ميعاد معين يتم ذكره فى العقد ، وأى تعديل فى التطبيقات أو إعادة تثبيت النظام أو اى تعديل فى خدمات eKomi ليست ناتجه عن خطأ من eKomi يتم دفع تكلفتها من قبل الشركة وفقاً لجدول الرسوم ، وعندما يتم تجاوز عدد الخدمات المتفق عليها عن المتفق عليه ، يجب أن تسدد الشركة رسوم هذه الخدمات طبقاً لنطاق الخدمات المتفق عليه بين الطرفين والتى يجب سدادها فى الشهر التالى بفواتير منفصلة وهذا ينطبق أيضاً على الشركات التى تدفع سنة كاملة مسبقاً ومبلغ الاستخدام الشهرى والمعاملات الشهرين تعتمد على المتفق عليه بشكل كتابى مسبق فى التعاقد وهو ما يحدد فيه نطاق خدمات eKomi طبقاً للاتفاق والعقد بين الشركة وبين eKomi

"9.2 عند بدء العقد تصرح الشركة لـ eKomi بخصم المصاريف المستحقة من الحساب البنكى للشركة من خلال الخصم المباشر أو اى وسيلة اخرى خلاف ذلك متفق عليها (على سبيل المثال البطاقة الإئتمانية) وإذا لم تتمكن eKomi من تحصيل المبلغ المستحق كنتيجة لعدم كفاية الرصيد فهى مخولة لتحصيل الرسوم وفقاً لجدول الرسوم لتغطية تكاليف المعالجة والرسوم البنكية وفى حالة تأخر الدفع تكون eKomi مخوله لتحصيل الرسوم وفقاً لجدول الرسوم "

9.3 للحد من مخاطر الإئتمان ، تحتفظ eKomi بالحق فى تخفيض خيارات الدفع

9.4 رسوم الإعداد يجب تسويتها عند الاستلام طبقاً لشروط الدفع الموصوفة بالفاتورة، وينطبق المثل على المصاريف الشهرية ، الا اذا تم الاتفاق على خلاف ذلك كتابة ، والمهم هو توقيت استلام الدفعة المالية ، وفى حالة الاتفاق على دفع سنوى كما هو موضح فى قسم 9.1 ، يجب تسوية الفاتورة طبقاً للشروط الواردة فى الفاتوية ، وينطبق المثل على الخدمات الاضافية وكذلك أى مصاريف أثناء التعاقد كما هو وارد فى قسم 9.1

9.5 تحتفظ eKomi بحقها فى حالة عدم دفع الشركة المصاريف ان تقوم بإلغاء صفحة الشركة وتوقف خدماتها

9.6 حق الشركة فى استخدام خدمات eKom لن يكون متاح بشكل فورى فى حالة الإلغاء الغير طبيعى من قبل eKomi

10. الضمان والمسؤلية والتعويض

10.1 الضمان: تضمن eKomi ان نظام تقييم الآراء للعملاء و/أو كل المنتجات المترتبطة بالنظام ملكية حصرية لـ eKomi , ولا تخالف اى حقوق لأى طرف ثالث

10.2 اعلان الضمان ، باستثناء الضمانات التى تمنحها eKomi فى الشروط والأحكام لا تقدم eKomi اى ضمانات اخرى من اى نوع سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو خلاف ذلك وتشمل لا على سبيل الحصر ضمانات قابله للتطبيق والتسويق لغرض معين، ويقدم نظام تقييم آراء العملاء من eKomi "كما هو" ولا تضمن eKomi ان هذا النظام يعمل طاول الوقت وخالى من الأخطاء ، وحدوث تأخير أو انقطاعات فى الإرسال قد يحدث نتيجة لظروف فنية أو اعطال ليس لـ eKomi سيطرة عليها

10.3 المسئولية، ان eKomi مسئولة عن اى اضرار يتسبب فيها موظفيها بشكل متعمد أو بسبب الأهمال الجسيم

"10. استبعاد المسئولية فى كل حال من الأحوال لا يكون اى طرف مسئول عن اى اضرار مباشرة او غير مباشرة او عرضية أو عقابية وتشمل بدون حصر فقط البيانات أو خسارة الارباح الناتجة عن تطبيق الشروط والأحكام. اى معلومات فنية مقدمه من قبل eKomi أو خدمات استشارية غير مشمولة فى التعاقد تقدم مجاناً بدون مقابل وباستثناء اى مسئولية. ولاتكون eKomi مسئولة عن اى ركود فى البيع أو توقف البيع الذى يتبع التقييمات السلبية أو الآراء السلبية .أخطاء البرامج أو توقف الخادم واعطاله وعقبات ذلك بإعداد نظام تقييم آراء العملاء من eKomi خالى من المسئولية ، وeKomi ليست مسئولة عن الخدمات والمنتجات التى تتبع طرف ثالث"

10.5 حدود المسئولية ، بغض النظر عن اى شئ يناقض ذلك ، ففى حالة أن مسئولية eKomi كلها والتراكمية (وتشمل تكاليف التعويض ان وجدت) تتجاوز اجمالى المبلغ المدفوع من قبل الشركة فى مجموعه لأداء الخدمات الواردة فى الشروط والأحكام.

10.6 التعويض من قبل الشركة ، يجب على الشركة أن تقوم بتعويض eKomi والدفاع عنها ضد اى اضرار او تكاليف او مصاريف والتزمات ( بما فى ذلك اتعاب المحاماة) والتى تتعلق بأى فعل أو قضية او إدعاء من قبل طرف ثالث ضد eKomi وهو ما قد ينشأ عن اى خرق فى التزامات الشركة بموجب الشروط والأحكام

10.7 التعويض من قبل eKomi ، تقوم eKomi بتعويض الشركة والدفاع عنها ضد اى اضرار والخصوم والتكاليف والمصاريف (بما فى ذلك تكاليف المحاماة) وذلك بأى دعوى قضائية من طرف ثالث ضد الشركة وناتجه عن خرق فعلى أو مزعوم لضمانات eKomi المذكورة فى هذا القسم

10.8 يعتمد الالتزام بالتعويض فى هذا القسم (10) على الطرف الذى يتم تعويضه

1. إعطاء اشعار كتابى لمثل هذه المطالبات للطرف المعوض 2. تقديم تعاون مقبول فى الدفاع فى كل المفاوضات ذات الصلة للطرف المعوض 3. الموافقة على ان الطرف المعوض لوحده له السيطرة على التقاضى او مثل هذه المطالبات

11. مكان التقاضى لأى نزاع قضائى ينشأ من علاقة العمل بين eKomi , والشركة هو لوس انجلوس كاليفورنيا

11.2 تحتكم هذه الشروط والأحكام الى قوانين ولاية كاليفورنيا بغض النظر عن النزاعات القضائية لأى ولاية أخرى

11.3 كل حكم فى الشروط والأحكام منفصل عن الاحكام الاخرى ، فإذا اصبح احد الاحكام غير سارى فإن باقى الشروط جميعها سارية وشرعية وإذا اصبح شرط واحد غير سارى فيجب تبديله بشرط اخر سارى قريب له فى المعنى وفى النيه

11.4 اى اعلانات أو إلغاء يخص العقد سارى فقط فى حالة استلامه بشكل كتابى

11.5 سوف تبلغ eKomi الشركة كتاباً بأى تغييرات فى الشروط والأحكام ، ويجب ان توافق الشركة على هذه التعديلات الا اذا اعترضت الشركة عليها بشكل كتابى ، ويجب ان تقوم eKomi بإبلاغ الشركة بحقها فى الرفض ، وفى حالة الرفض يجب على الشركة أن تبلغ eKomi برفضها التغييرات فى خلال اسبوعين (بشكل كتابى)