ينطبق الأتى على كل الآراء مع مساعدة المستهلكين الآخرين بتقديم آراء عملاء نافعة ومفيدة وذات مغزى، سوف يتم قراءة رايك ومراجعته ، يمكنك ابدء الرأى فى الشركة او فى منتجاتها بشكل ايجابى او نقدى ، ويتم التعامل مع الآراء الايجابية والنقدية بشكل متساو خلال عملية التقييم ، من فضلك يرجى احترام فصل ابداء الرأى فى التجار والمنتجات ، فتقييم البائع/المتجر وخدمته يكتب فى تقييم المتجر وتقييم المنتج وجودته يكتب فى تقييم المنتج كن مؤدباً! التزم بالحقائق! كن عادلاً! يجب ان يعكس رأيك الحقيقة، من فضلك لاحظ ان مقدم الخدمه قد يتخذ إجراء قانونى ضد الحالات التى تشمل إدعائات كاذبة وتشهير لا يمسح بإدراج نوعية المحتويات الأتية فى الآراء:
- محتويات تشمل التمييز والتعصب
- محتويات تمشل العنصرية
- محتويات يعاقب عليها القانون ، محتويات غير قانونية ، بالاخص المهينة والتهديدات الغير قانونية أو محتويات تهدف الى التشهير والتزييف
- او محتويات تجاه القصر
- محتويات تمجد العنف
- بيانات تخص التثير العلاجى وفاعلية المنتجات الدوائية والعلاج الطبى والتشخصيص الطبى
- تسعيرات ومعلومات بخصوص التكلفة (مثال: تكاليف الشحن) سواء كانت قيمة كتابية او رقمية (مثال: 10 دولار اوريكى أو عشرة دولارات أو يورو)
- البيانات الشخصية ، مثال: بيانات تتعلق بشخص طبيعى معروف (أسماء معينة، عنواين معينة ، عناوين الكترونية اى بى ، ارقام حسابات) ارقام طلبيات، بينات تخص بطاقة الائتمان او البنك ، ارقام تأمينية السن أو تاريخ الميلاد) وبيانات الاتصال (مثال: ارقام تليفون، وفاكس وبريد الكترونى)
- بيانات شخصية يمكن جلبها من بيانات الشركة
- ارتباطات تشعبية
- محتوى دون معنى محدد (مثال: ارقام بلا معنى ، تسلسل رقمى بلا معنى ، حروف متسلسلة ، رموز)
- تعليقات تشير حصرياً الى آراء اخرى
- تعليقات عن منتجات من خلال آراء مقدم الخدمة/المتجر
- تعليقات عن متاجر/مقدى خدمات من خلال آراء المنتج
- الاشارة المباشرة والغير مباشرة للمنافسين ومنتجاتهم من خلال آراء التاجر أو آراء مصنع المنتج